اختاري كرسي هزاز للاطفال من مجموعتنا المتميزة

نعرض عدد من المنتجات مختلفة الأشكال والأنواع لتتناسب مع ذوقك، وهي كرسي هزاز للاطفال يوفر هدوء وترفيه، ويضمن له نوم مريح، فاختار نوعك المفضل الآن من بين 8 أفضل كراسي هزازة للاطفال.

كرسي هزاز للأطفال مع موسيقى هادئة

كرسي متعدد الألوان، يتناسب مع الأطفال حتى وزن 18 كجم، خفيف الوزن، سهل الطي والحمل والتخزين، يستخدم للهز اليدوي، مع حزام للأمان، يتيح نوم هادئ للطفل

تسوقي الآن >

كرسي هزاز للأطفال من ibaby

كرسي جميل التصميم، مبطنن مصنوع من خامات عالية الجودة، معه موسيقى والعاب تساعد على لهو الطفل وهدوءه يتناسب مع الأطفال حتى وزن 18 كجم، وهو خفيف الوزن، قابل للنقل والطي والتخزين بسهولة، ويوفر وضعية جلوس ونوم صحيحة للطفل.

تسوقي الآن >

كرسي هزاز للأطفال baby series

والذ ييمنح الطل راحة بدنية وهدوء، به موسيقى هادئة وألعاب تسلية، ويوفر نوم هادئ، مقعده مبطن، به حزام وسط للحماية، يجعل وضعية جلوس الطفل صحية، إمكانية هز الطفل وتثبيته، إضافة إلى زر اهتزاز يعمل ببطارية، وهو سهل النقل، قابل للطي والتنظيف.

تسوقي الآن >

كرسي هزاز للأطفال من ibaby متعدد الاستخدامات

يعمل ككرسي وسرير في الآن نفسه، يتميز بسهولة الطي والحمل، بطانته ممتازة، به لعبة تلهي الطفل، شكله جميل، يحتوي على حزام أمان، يوضع بجانب سرير الأمل إن أرادت، ويمكن هزه يدويًا أو عن طريق زر الهزاز الذي يعمل ببطارية.

تسوقي الآن >

كرسي هزاز للأطفال من fisher price

الكرسي الهزاز للأطفال بلون أخضر أنيق، مبطن ومصنوع من خامات عالية الجودة، وبه حزام حماية، العاب تلهي الطفل، يوفر جلوس صحي ونوم هادئ، ويمكن وضعه جانب سرير الأم، ويتم الهز يدويًا.

تسوقي الآن >

كرسى هزاز للاطفال من ماستيلا

كرسي مريح ومبطن، تصميمه جميل، إمكانية تثبيت وهز، ظهره يتم تعديله في مستويين ليتناسب معه، وس للالعاب يحتوي على لعبتين للهو الطفل، خاصية الاهتزاز الآلي الخفيف، وموسيقى هادئة للرضع، الكرسي مصنوع بخامات عالية الجودة، وبه حزام يحمي الطفل، ويتميز بإمكانية طيه ونقله وتخزينه.

تسوقي الآن >

كرسي هزاز للأطفال happicute baby

كرسي أنيق، مبطن جيدًا، يوفر حماية للطفل عن طريف الأحزمة، مع ألعاب للهو الطفل، وإمكانية هز الكرسي يدويًا، وهو يجعل وضعية جلوس الطفل أو النوم صحيحة، يمكن نقله وتنظيفه وطيه بسهولة.

تسوقي الآن >

كرسي هزاز جديد للاطفال من ibaby

يتميز الكرسي بالبطانة الناعمة من الفرو تساعد على شعور طفلك بالراحة، الهز اللطيف في الكرسي، يساعد الطفل على النوم بسهولة، مزود الكرسي الهزاز بحزام أمان ثلاثي.

تسوقي الآن >

Komentarze
جار التحميل...