افضل ماركات شيالات الاطفال والكاريكوت من بيبي مامز

إليكم مجموعة متميزة من شيالات الاطفال وكاريكوت للاطفال، مريح وأنيق يناسب جميع الأذواق وسهل الحمل وخفيف، كما أنه يحمل حتى 12 و15 كجم، فاختاري ما يناسبك الآن من منتجات من جميع الماركات في بيبي مامز.

شيالة الطفل Mothercare 3 أوضاع

شيالة الطفل Mothercare

شيالة ذات تصميم أنيق ولون جميل، توفر الراحة للأم و الطفل، بها أحزمة كتف قوية مبطنة تحمل الطفل ولا تسبب الألم للأم، وهي مزودة بحزام وسط للأمان، ظهر ومقعد للطفل، إضافة إلى مجموعة أحزمة في كافة الجوانب لتعديل وضع الطفل بسهولة، وهي تتناسب مع الأطفال حتى وزن 12كجم.

تسوقي الآن >

شيالة أطفال شيكو ذات 3 أوضاع تتحمل 15 كجم

شيالة أطفال شيكو ذات 3 أوضاع تتحمل 15 كجم

وهي توفر موقع آمن ومريح للطفل، تتناسب مع الأطفال حديثي الولادة وحتى عمر 6 شهور، بها أحزمة كتف مبطنة ناعمة لا تؤلم الأم، كما أن بها أحزمة إضافية لضبط وضع الطفل باالشكل المناسب، وذلك مع إمكانية توفير مزيد من الراحة عن طريق استخدام القطعة الإضافية المبطنة.

تسوقي الآن >

شيالة الطفل Mothercare الأنيقة

الشيالة المبطنة في جميع أجزاءها، بلون أسود أنيق، تتحمل الأطفال حتى وزن 12 كجم، وبها أحزمة بجميع الجوانب تتحكم الأم من خلالها في وضعية الطفل، كما أن بها ظهر ومقعدة يضمنان للطفل وضعية مريحة وحماية ممتازة.

تسوقي الآن >

شيالة الطفل Mothercare

والتي توفر الأمان للطفل والراحل بالأم، لما فيها من أحزمة مبطنة قوية، ظهر ومقعدة مبطنين، حزام وسط للأم يوفر المزيد من الراحة والأمان، وهي تتميز بلونها النبيتي الجميل، وتصميمها المبدع.

تسوقي الآن >

كاريكوت لحديثي الولادة بغطاء وشمسية

كاريكوت لحديثي الولادة مع ناموسية

سرير واسع ذا بطانة ممتازة، يتسم بوزنه الخفيف وإمكانية نقله وتخزينه، معه ناموسية وشمسية للحماية، السرير يصلح للأطفال حديثي الولادة، مزود بغطاء علوي قابل للرفع، كما أن به يدين للحمل.

تسوقي الآن >

كاريكوت لحديثي الولادة بغطاء وشمسية وناموسية

كاريكوت لحديثي الولادة بغطاء

المصمم بطريقة جميلة، وهو خفيف الوزن، سهل الحمل والتخزين، وهو واسع ومبطن بشكل جيد، معه ناموسية وشمسية، إضافة إلى فتحة لدخول الطفل وخروجه بيسر، السرير يحتيو على يدين للحمل، وقاعدة صلبة مع طبقة مبطنة قابلة للإزالة.

تسوقي الآن >

Komentarze
جار التحميل...