أفضل 10 شنط ظهر لحمل مستلزمات الاطفال

نعرض أنواع من شنط حفاضات ومستلزمات اطفال فائقة الجودة، حيث أن لدينا أنواع وأشكال مختلفة تتناسب مع جميع الأغراض وجميع الأذواق، الشنط لتسهل على الأم تخزين أغراض الطفل، وهي تتناسب مع الرحلات والسفر، وتتمتع بتصميم رائع وجودة فائقة.

شنطة ظهر من شيكو للحفاضات ومستلزمات الطفل

شنطة ذاتت جودة عالية، اتساع، سهولة في تخزين الاإراض، الحقيبة مناسبة للسفة، بها جيب أمامي قسم إلى أربعة جيوب فرعية، و حزامين مبطنين للظهر، ويدين لحملها، وبها قطعة غيار للطفل، كما أنها مزودة بحزامين للتعليق.

تسوقي الآن >

شنطة ظهر Himawari للحفاضات ضد الماء

مصنوعة من خامات عالية الجودة، لأغراض السفر والرحلات، أنيقة التصميم، قماشها متين ومقاوم للمياه، مريحة من حيث تخزين الأشياء فيها، ذلك نظرًا لاتساعها وتعدد جيوبها، حيث تسهل تقسيم الأشياء، أماكن مخصصة للملابس المبللة والحفاضات المتسخة، وتحتوي على أحزمة ظهر مبطنة، وسلسلة صغيرة للمفاتيح، جيوب مخصصة للمناديل وزجاجة مياه.

تسوقي الآن >

 شنطة أطفال للحفاضات ومستلزمات الأطفال

شنطة جميلة التصميم، ذات قماش متين مضاد للمياه، وخامات تصنيع عالية الجودة، بطانة ممتازة، مريحةت ومتسعة، بها فتحة علوية ذات داعم معدني، وجيوب مختلفة داخلية وخارجية تسهل وضع الأشياء وتقسيمها بالداخل، يمكن استخدامها كحقيبة ظهر أو شنطة يد، وتحتوي على أحزمة ظهر مبطنة.

تسوقي الآن >

شنطة ظهر Treasure eagle للحفاضات

تستخدم لحفظ أغراض الطفل والسفر والرحلات، مصنعة من خامات عالية الجودة، قماشها قوي ومقاوم للمياه، يمكن إزالة الأشياء منها بسهولة نظرًا لكونها متسعة ومتعددة الجيوب والفتحات، كما أنها مريحة عند حملها لوجود حزامي حمل في الظهر مبطنين، ويمكن حفظ جميع أنواع الرضاعات فيها، 6 جيوب داخلية وفتحة خلفية وجيب أمامي بثلاثة حيوب حرارية وجيب شبكي، إضافة غلى سلسلة مفاتيح.

تسوقي الآن >

شنطة ظهر من فيشر برايس لمستلزمات الطفل

حقيبة ظهر واسعة ذات بطانة جيدة وخامات عالية الجودة، بها جيب أمامي ينقسم غلى ثلاثة جيوب، حزامين قابلين للتعديل بما يتناسب مع الأم، تهوية جيدة، وهي تحتوي على جيوب جانبية لوضع الزجاجات، اربعة جيوب إضافية بالداخل، وقطعة غيار للطفل.

تسوقي الآن >

شنطة من شيكو للحفاضات ومستلزمات الطفل

شنطة متسعة ذات خامات عالية الجودة، به جيب أمامي مقسم لثلاثة جيوب، و حزامين مبطنين للظهر قابلين للتعديل، النشطة مبطنة ومريحة، جيدة في السفر، تحتوي على جيوب جانبية وقطعة غيار للطفل إذافة إلى حزامين لتثبيتها بعربة الطفل.

تسوقي الآن >

شنطة 12 جيب للحفاضات ومستلزمات الطفل

ضمن الأكثر طلبًا، وهي حقيبة كبيرة لحفظ مستلزمات الطفل، صنعت بمواد عالية الجودة، بها قماش متين ضد الماء، واسعة، ومريحة عند وضع الأشياء فيها، بها فتحة سحاب علوية بداعم معدني داخلي، وبها جيب مخصص للملابس المبللة والمتسخة يقاوم الماء، مع ستة جيوب داخلية تيسر تقسيم مستلزمات الطفل.

تسوقي الآن >

شنطة MCSD للحفاضات ومستلزمات الطفل

المصنعة بمواد عالية الجودة، ذات قماش قوي مقاوم للمياه، تتسم بتصميم جميل واتساع مساحتها، جيب أمامي، وآخر خلفي، مع إمكانية وضع الأشياء بسهولة أسفلها، الشنطة مقسمة غلى جيبين أساسيين، الأول ثلاثة جيوب والثاني خمسة، وهي مزودة بحبل لحمل المفاتيج، وأحزمة ظهر مبطنة.

تسوقي الآن >

شنطة ظهر Anello للحفاضات

تمتاز بالشكل الأنيق والجودة العالية في الصنع، خفيفة بسحاب، تسع كل مستلزمات الطفل، يمكن أن تكون شنطة ظهر أو تعديلها بالحزام.

تسوقي الآن >

شنطة لمستلزمات الاطفال بجراب مع ببرونة

شنطة عملية لمستلزمات الطفل، تسع لجميع مستلزمات الطفل والام المختلفة، مع وجود ببرونة وغطاء لحفظها، كما أن بها العديد من الجيوب لفصل المستلزمات عن بعضها.

تسوقي الآن >

Komentarze
جار التحميل...