افضل اماكن بيع سراير اطفال حديثي الولادة في مصر 2020

إذا كنت قد أنجبت طفلا مؤخرا أو تتوقعين إنجاب طفل عن قريب، فمن المهم تهيئة بيئة نوم آمنة للطفل، لأن الأطفال حديثي الولادة يقضون معظم وقتهم في النوم، فيجب أن تكون غرفة نوم الطفل هي الغرفة الأكثر أمانا في المنزل،

ومن أهم ما يجب توفره في غرفة الطفل هو سرير مريح وآمن له، ولذا فسوف نتعرف في هذا المقال على أهم المعايير لاختيار سرير مناسب للطفل، بالإضافة إلى اماكن بيع سراير اطفال حديثي الولادة.

عوامل اختيار سراير اطفال حديثي الولادة

قبل التحدث عن اماكن بيع سراير اطفال حديثي الولادة، من الضروري التعرف على بعض المعايير الهامة التي سوف تساعدك على الاختيار الصائب لسرير الطفل، والتي تتمثل في:

1. حجم سرير الأطفال

ربما قد يكون لديك تساؤل عن السبب الذي يجعل حجم السرير من أهم المعايير لاختيار سرير المولود، فقد تظنين أن مجرد اختيار سرير ذو حجم مناسب للغرفة هو أساس الاختيار.

ولكن هناك أمر آخر يجب عليك وضعه في الاعتبار، وهو احتمالية التنقل بالسرير في أي مكان، فإذا كنت تخططين لذلك، فلن يكون شراء سرير كبير الحجم ذو وزن ثقيل فكرة جيدة على الإطلاق.

بل عليك التجول جيدا في اماكن بيع سراير اطفال حديثي الولادة، لإيجاد سرير صغير وخفيف الوزن بحيث يسهل حمله، ويجب وضع أمر آخر في الاعتبار وهو إمكانية وضع السرير في صندوق السيارة الخلفي أثناء التنقل والسفر.

 2. سهولة الاستخدام

مما لا شك فيه أن سهولة الاستخدام هو من المعايير الهامة في اختيار السرير، بحيث لا يحتاج إلى وقت طويل في التركيب، وخصوصا عند السفر والتنقل به فسوف يكون الأمر صعبا لإعادة فكه وتركيبه مجددا.

فننصحك باختيار سرير اطفال سهل التركيب، وأحيانا دون الحاجة إلى دليل المستخدم في تركيبه.

3. راحة الطفل

تحرص كل أم على خلق بيئة هادئة ومريحة لطفلها، ليتمكن من الراحة والاسترخاء أثناء نومه.

ولذا فمن الضروري اختيار سرير مريح للطفل، وينبغي النظر إلى بعض العناصر التي توفر له الراحة، مثل حشوة المرتبة وجودة الأقمشة والخامات لفرش السرير أو الشراشف.

4. سهولة التنظيف

من الضروري الحرص على تنظيف سرير الطفل باستمرار، لحمايته من الأتربة والجراثيم والميكروبات.

ولذا فإن سهولة خلع بعض الأجزاء مثل المرتبة، سوف يساعدك على تنظيف السرير باستمرار.

وكذلك فقد ترغبين في شراء سرير يحتوي على أغطية قماش قابلة للغسل في الغسالة، مثل الشراشف وكسوة المرتبة والناموسية.

5. التهوية ومراقبة الطفل

يفضل الكثيرون اختيار سرير بنوافذ شبكية، مما يسمح بتهوية جيدة لأجزاء السرير والمرتبة.

وأيضا فإن تلك النوافذ الشبكية تسمح بمراقبة الطفل باستمرار للاطمئنان عليه أثناء نومه، وتفقده من آن لآخر من بعيد.

6. معايير السلامة

معايير السلامة والأمان هي من أهم المعايير التي يجب وضعها في الاعتبار، قبل قرار البحث عن اماكن بيع سراير اطفال حديثي الولادة.

فلا بد من التأكد أن سلامة الطفل وحمايته له الأولوية عند الاختيار، فعلى سبيل المثال يجب التأكد من صعوبة نزول الطفل من السرير بمفرده، حتى لا يصاب بأذى دون أن تنتبه الأم.


ما هي مدة استخدام سرير الاطفال؟

في المتوسط يتم استخدام أسرة الأطفال خلال أول 24 شهرا من العمر (حتى إتمام عامين)، وبرغم ذلك فقد تختلف المرحلة التي ينتقل فيها الطفل من سرير حديثي الولادة إلى السرير الأكبر، فقد تنتظر بعض الأمهات حتى يتم طفلها ثلاثة أعوام أو أكثر، وإحدى الطرق التي سوف تساعدك في معرفة متى يكون طفلك على استعداد للانتقال إلى سرير، هي ملاحظة أنه قد أصبح كبيرا بالنسبة لسرير المواليد.


متى يجب شراء سرير الاطفال؟

غالبا ما يتم شراء سرير الطفل أثناء فترة الحمل، من أجل الاستعداد وتجهيز غرفة المولود قبل قدومه، وقد تنتظر بعض الأمهات حتى وصولها إلى الشهر الرابع أو الخامس من الحمل قبل أن تبدأ في البحث عن اماكن بيع سراير اطفال حديثي الولادة، وذلك حتى تتمكن من اختيار سرير مناسب لطفلها بعد معرفتها لنوع الجنين، وخاصة إذا كان لديها مخططات بشأن اختيار ألوان وتصاميم معينة تتلاءم مع نوع الجنين.


افضل اماكن بيع سراير اطفال حديثي الولادة

إذا كنت تبحثين عن أفضل اماكن بيع سراير اطفال حديثي الولادة، فسوف تجدي هنا قائمة من أشهر محلات منتجات الأطفال ذات الجودة العالية بالإضافة إلى أفضل متاجر الأونلاين عبر الإنترنت:

محلات بيع سراير الاطفال

محلات مذركير (Mothercare): يوجد لها عدة فروع في القاهرة، في كايرو فستيفال سيتي مول، وفي المعادي سيتي سنتر ومول داون تاون في القاهرة الجديدة، وأيضا في سيتي ستارز سنتر بمصر الجديدة، كما يوجد أفرع لمحلات مذركير في فروع كارفور بالإسكندرية.

  • سنتر بوينت (CentrePoint): في القاهرة على الطريق الدائري، بداخل سيتي مول القاهرة الجديدة.
  • بيبي مامز (BabyMumz): لجميع مستلزمات الاطفال 19 شارع عثمان ابن عفان، الماظة، هليوبوليس، القاهرة.
  • بريماما (Premaman): له فرعين أحدهما في سيتي ستارز سنتر، والآخر في صن سيتي مول، وكلاهما في القاهرة.
  • أور كيدز (Our kids): له ثلاثة فروع أحدهما في الجيزة بجوار بنك كيو إن بي الأهلي، وفرعين بالقاهرة الأول في شارع عبد العزيز عيسى، والفرع الثاني في ذا كورنر مول بالقاهرة الجديدة.
  • هدية (Hedeya): له فرع واحد في القاهرة الجديدة في شارع التسعين، مقابل لفندق كونراد بلازا.
  • لوف اند كير (Love & Care): في مدينة نصر بالقاهرة، شارع محمد مصطفى همام المتفرع من شارع عباس العقاد.
  • كيدز بارك (Kids Park): في مدينة نصر بالقاهرة، في المنطقة الثامنة بشارع سمير عبد الرؤوف.
  • لينا بيبي ستور (leena baby store): في محافظة الإسكندرية، في منطقة الهدايا بالقرب من مسجد الهدايا ومحل كلاسيك للحلويات.
  • لافلي (Lovely): في الإسكندرية أيضا بمنطقة سموحة، في شارع فوزي معاذ.

اماكن بيع سراير اطفال حديثي الولادة اونلاين

جوميا: الرابط الرسمي للموقع https://www.jumia.com.eg/ar

سوق كوم: رابط الموقع https://egypt.souq.com/eg-ar

بيبي مامز: رابط الموقع https://www.babymumz.com

أمازون: https://www.amazon.com

نون: https://www.noon.com/egypt-ar

يوباي: https://www.ubuy.com.eg/ar

ومن اماكن بيع سراير اطفال حديثي الولادة أيضا المولات الكبيرة ومراكز التسوق، وغير ذلك من المحلات المتخصصة في بيع مستلزمات الأطفال، والمتوفرة في جميع المناطق حول المحافظات،  وبعض من هذه المحلات والمولات توفر إمكانية التسوق عبر الإنترنت وإمكانية توصيل الطلبات إلى المنازل.

Komentarze
جار التحميل...