افضل 6 سراير اطفال بأشكال أنيقة ومميزة

إليكم أفضل تشكيلة سراير اطفال بماركات عالمية متنوعة، وأيضا حدد غرضك من السرير وقم باختياره فورا، أتريده للسفارين أم تريد به ألعاب لإلهاء الطفل، أم تركز على كونه خفيف سهل الحمل، أم بعجلات سهل الحركة، أم كل ما سبق، ستجد هنا ما يناسبك، وأيضا يمكنك مشاهدة مجموعة سراير وملايات اطفال مريحة وجذابة.

سرير سفاري للأطفال ماركة graco

سرير أنيق ومريح، يسهل طيه وحمله، وهو خفيف الوزن، وإمكانية تخزينه بداخل حقيبة، وهو مزود بجوانب شبكية للتهوية، عجلتين مع فرامل، طاولة غيال وقطعة أبلكاش لنوم مريح، بالإضافة إلى شمسية بها ألعاب يمكن تغيير وضعها، مع رف أمامي.

تسوقي الآن >

سرير أطفال سفاري trend play yard

بطراز عصري أنيق، وسهولة في الطي والحمل والتخزين، وهو مزود بجوانب شبكية للتهوية، فرش مريح، إمكانية هزه، وطاولة غيار، إضافة إلى شمسية قابلة لإزالتها وتغيير وضعيتها، وناموسية حماية.

تسوقي الآن >

سرير اطفال متعدد الاستخدامات

يسهل طيه، يمكن تعديل وضعه وحجمه حسب عمر طفلك، مع وجود جيب لوضع كافة مستلزمات الطفل الصغيرة، كما انه مزود بعجلات لسهولة تحريك السرير.

تسوقي الآن >

سرير أطفال خشب بمستويين مع إمكانية ضمه لسرير

وهو مصنوع من امات ذات جودة عالية، به مستويين يتناسبان مع مراحل نمو الطفل، مرتبة مريحة، سهل الفك والتركيب والتخزين، وهو مزود بأربعة عجلات، مساحة أسفله تتيح تخزين أغراض الطفل، وهو يتميز بالمتانة وقوة التحمل.

تسوقي الآن >

سرير سفاري الاطفال ماركة joie kubbie sleep

سرير يسهل طيه وتخزينه، كما يسهل حمله في أي مكان، في السفر وبكافة أرجاء المنزل، مزود بعجلات لتسهيل الحركة من مكان إلى آخر.

تسوقي الآن >

سرير أطفال خشب بمستويين لنوم هادئ

سرير الأطفال المصنوع على طراز عصبي، بخامات ذات جودة عالية، وهو يتمتع بمستويين ليتناسب مع  مراحل نمو الطفل، السرير مريح، قادر على تحمل وزن الطفل وتقلباته، وهو سريع الفك والتركيب.

تسوقي الآن >

Komentarze
جار التحميل...