افضل مجموعة سراير اطفال وملايات مريحة وجذابة

إليك مجموعة ممتازة من أسرة وملايات الأطفال ذات الجودة العالية، والأناقة التصميمية، التي تضمن راحة وسعادة لطفلك، حيث ستجد أسرة مختلفة الأنواع تصلح لأغراض مختلفة، وملايات بيبي مامز، فاختار ما يناسبك الآن.

سرير سفاري للأطفال مزود بطاولة غيار

سرير سفاري للأطفال مزود بطاولة غيار

السرير مزود بطاولة غيار وسرير صغير يتناسب مع الأطفال حديثي الولادة، وهو خفيف الوزن سهل التخزين في حقيبة، وهو ذا بطانة جيدة مصنوع من خامات عالية الجودة.

تسوقي الآن >

سرير اطفال مزود بوصلة USB

سرير للمواليد به إضاءة ووصلة usb

يتمتع بإمكانية ضمه لسرير الأم، وهو منخفض الارتفاع، به إضاءة مناسبة للون مع وصلة usb، كما أن به هيكل متين للتثبيت، وناموسية قابلة للفك، يتناسب مع الأطفال حتى سن 6 شهور.

تسوقي الآن >

سرير أطفال الهزاز مزود بناموسية

سرير اطفال هزاز مزود بناموسية ومرتبة

وهو مصنوع بتصميم جميل، خامات عالية الجودة، يتناسب مع الأطفال حتى عمر ثلاثة سنوات، وهو يتيح نوم هادئ، كما يمكن طيه وتخزينه بسهولة، ويمكن التنفل به، السرير مزود بشمسية يمكن تعديلها، هيكل معدني قوي، مع إمكانية هز السرير لتهدئة الطفل.

تسوقي الآن >

سرير أطفال هزاز مع ناموسية

سرير الأطفال الهزاز مع ناموسية ومرتبة

يتمتع هذا السرير بخفة الوزن وإبداع التصميم وسهولة التخزين، حيث يمكن التنقل به، ومزود بفتحة خلفية لدخول وخروج الطفل، كما أنه مثبت بهيكل معدني متين، ومرتبة من الأبلكاش فوقها طبقة اسفنج تضمن نوم مريح، وجوانب السرير جميعها مبطن لتوفير حماية، وبه شمسية قابلة لتعديلها.

تسوقي الآن >

ملاية لسرير الطفل

ملاية لسرير الطفل بأستيك

ملاية مريحة، مصنوعة من جودة عالية، لفراش الطفل، وهي مزودة بأستيك.

تسوقي الآن >

جوانب مبطنة لسرير الطفل الخشبي

جوانب مبطنة لسرير الطفل الخشبى

هذه الجوانب ذات البطانة الممتازة ذات ألوان متعددة وأنيقة، وخامات التصنيع عالية الجودة قادرة على حماية الطفل، كما تتسم بالسهولة في إرفاقها بالسرير وإزالتها، وهي خفيفة الوزن يسهل تخزينها.

تسوقي الآن >

Komentarze
جار التحميل...