افضل عربات الاطفال 2020 من بيبي مامز

إليكم تشكيلة عملية ومتنوعة من عربيات اطفال، متعددة الاستخدامات والأشكال للطفل الواحد وللتوأم أيضا، يمكنك أن تتعرف على ما يناسبك من بيبي أند مامز.

عربية التوأم من إنفينيتي متعددة الاستخدامات

عربة تتسع لطفلين، خفيفة الوزن، سهلة للتنقل بها، صغيرة الحجم في حالة طيها، وتتسم بأنها مزودة بعدة خصائص تضمن راحة الطفل والأم، وهي على قدر كبير من التطور وأناقة التصميم.

تسوقي الآن >

عربية أطفال ماركة huizhi أنيقة

تتسع لطفلك ومريحة له، مزودة بدراع قلاب، سهلة القيادة والطي والحمل، جميلة التصميم، بها عدد من الخصائص التي تجعلها مريحة وآمنة، تضمن رحلة ممتعة للأم والطفل.

تسوقي الآن >

مجموعة نظام السفر من جراكو للأطفال

مقعدها بثلاثة مستويات، بها شمسية وسلة كبيرة وحزام خماسي، لونها مُريح، أنيقة التصميم، تقنياتها تيح سهولة في الحركة والطي والفك والتركيب، يمكنك حملها بسهولة أو وضعها في السيارة.

تسوقي الآن >

عربية أطفال ماركة huizhi مع دراع قلاب

عربة ذات مقعد مبطن بثلاثة مستويات يضمن راحة الطفل، وهي مزودة بحزام أمان ثلاثي، مسند أمامي للطفل، وشمسية قابلة لتعديل وضعيتها، العربة مبدعة في تصميمها، تتمتع بعدد من التقنيات تجعلها سهلة في طيها ونقلها وتحريكها، كما أن نظام حمايتها المعدني مرتفع.

تسوقي الآن >

عربية الأطفال anershi مع غطاء للمطر

صغيرة الحجم، جميلة التصميم، هادئة اللون، تتمكن من طيها وتحريكها بيسر، وهي ذات مقعد مريح بمتويات مختلفة، وشمسية قابلة لتعديل وضعها بشباك، العربة مزودة بحزام خماسي وحاجز أمامي لأمان الطفل، كما أن بها سلة كبيرة وناموسية وعجل خلفي قوي مزودة بفرامل.

تسوقي الآن >

عربية الأطفال kinlee خفيفة الوزن

والتي تتمتع بنظام طي مبتكر، حيث تتحول إلى حقيبة بيد وعجلات مثل حقيبة السفر، وهي مزودة بشمسية وحاجز امامي وسلة كبيرة، العربة خفيفة الوزن، مرنة الحركة، تضمن رحلة ممتعة للأم والطفل، وهي جميلة التصميم

تسوقي الآن >

عربية أطفال عكاز ماركة بيبي لاند خفيفة الوزن

عربة متطورة مميزة اللون، مقعدها مبطن، متعدد المستويات، بها شمسية كبيرة متحركة، فرامل للعجتين الخلفيتين لتيسير التحكم فيها، ومسند أمامي يريح قدمي الطفل، كما أن بها حاجز حماية وحزام خماسي للأمان، وسلة كبيرة.

تسوقي الآن >

عربية اطفال Haoshuo عربية للطفل (هزاز)

عربية تمتاز بتحويلها إلى كرسي هزاز، كما انها خفيفة الوزن يمكن ان تحمليها معك بكل مكان، مريحة لكي ولطفلك أيضا

تسوقي الآن >

Komentarze
جار التحميل...